الاثنين، 22 فبراير 2010


قمر وسط هؤلاء البشر يسير
قمر ويسير مع احد ابشر
رأيت قمرا..
رأيت قمرا كان يسير
قمرا ولكنه على هيئة بشر

بابتسامته التى نبهت الجميع
بضحكته وصوتها الرائع الجميل
بعينيه اللتان ليس لهما مثيل
رأيته يضحك ويسير
نظر إلى وكنت سابحة معه
نظر إلى فى حين أننى كنت بنظراتى اطارده
نظر إلى فى حين كنت أرمقه
أرمقه بنظرات الإعجاب 
بنظرات الحب 
بنظرات العشق
بنظرات الوله

إبتسم فأخرجنى من شعورى
إلى شعور أجمل 
من شعور الحب والوله
إلى حيث لا أعلم 

بنظرة منه كاد أن يجعلنى أنحنى
وبضحكته جعلنى أظهر ما لدى
جعلنى أعترف بكل شئ
ليس هذا ببشر!!

قمر !!!
لا بلا اكتشفت أنه اعلى من القمر
إذا هو ليس ببشر ولا بقمر
إذا اقول انه ***ملاك***

ملاك هيئ على هذا الشكل 
ملاك سحرنى وجذبنى
ملاك جعلنى انحنى وانصهر
ملاك فعل بى كل شئ
لا اعلم اكن يقصد ؟؟!!

آآآآآآآه من هذا الشعور

_______________________________

إختلست طوال الطريق إليه النظر
وبعد أن أصبح بلا رفيق
توقف ومد يده وانتظر
وبكل شوق وحب قال لى:-
سيدتى يا من كنت أنتظر
فما عساى أن أفعل إلا أن أضحك وأبتسم
وأشفق عليه مما هو فيه
ومددت يدى إليه

ولكننى فوجئت بنفسى أنكسر
وقال لى الجميع ذهب كبريائك أمام حبك سدى
وانحنيتى مثل عود لدن
وأصبحت هكذا
تفعلين كل شئ بحذر
وافقت على كل شئ بابتسامة
وباختلاسة نظر

_____________________________

اهاتين عينين ام انهما لؤلؤ من البحر صعد؟؟!
وجلس فى وجه ملائكى فطن
يعرف كيف يجعل الصلب لدن؟؟!
وكيف يعيد تشكيل هذا المعدن؟؟!
احببتك على ما انت عليه
وساظل هكذا مهما كان

احببتك بفطرتى التى انا عليها منذ الصغر
فلم اطلب منك ان تكون مثلما اريد
لاننى اريدك كما انت ملائكى هكذا
تفعل بى ما تفعل دون اذن او حذر

_______________________________

رجعت الى ما كنت عليه وانا رضيعة فى المهد
فوجدت ان كل ما كان ينقصنى هو .......
ذاك الملائكى الخرافى
خذ كل ما تريد ان تاخذه ولكن
اتركنى احبك كما انت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق